الرئيسيةالرئيسية  [بوابه الموقع][بوابه الموقع]  قائمه العار  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  


معلومات العضو
S7FI ALMSTQBL

S7FI ALMSTQBL

.:: اداره/مؤسس ::.

معلومات إضافية
قلب المنتدى النابض [ عضو مؤسس بأصحاب مدى الحياه ]
صفحه التعريف بالمنتدى
المملكـه العربيه السعوديه
 المشاركات1013
تقييمات الاعضاء لى من خلال  مشاركاتى بالمنتدى20

معلومات الاتصال
http://www.fb.com/ShFi.AlMsTqBl

 جافا سكربت .. لعبة X,O الشهيره الآن على منتداك Empty


Share

اهلا وسهلا

كود جديد وابداع جديد من اصحاب مدى الحياة

اللعبة X,O

الآن على منتداك



الكود:
 <SCRIPT>

/*
Code Written by Cory Fogliani (Email: cory@ijustdontcare.com)
Testers: Cory Fogliani, Chris Gordon
Featured on eqla3 soft (http://eqla3soft.com)
For this and over 400+ free scripts, visit http://javascriptkit.com
*/

//if IE4/NS6, apply style
if (document.all||document.getElementById){
document.write('<style>.tictac{')
document.write('width:50px;height:50px;')
document.write('}</style>')
}

var sqr1
var sqr2
var sqr3
var sqr4
var sqr5
var sqr6
var sqr7
var sqr8
var sqr9
var sqr1T = 0
var sqr2T = 0
var sqr3T = 0
var sqr4T = 0
var sqr5T = 0
var sqr6T = 0
var sqr7T = 0
var sqr8T = 0
var sqr9T = 0
var moveCount = 0
var turn = 0
var mode = 1

function vari()
{
sqr1 = document.tic.sqr1.value
sqr2 = document.tic.sqr2.value
sqr3 = document.tic.sqr3.value
sqr4 = document.tic.sqr4.value
sqr5 = document.tic.sqr5.value
sqr6 = document.tic.sqr6.value
sqr7 = document.tic.sqr7.value
sqr8 = document.tic.sqr8.value
sqr9 = document.tic.sqr9.value
}
function check()
{
  if(sqr1 == " X " && sqr2 == " X " && sqr3 == " X ")
  {
    alert("مبروك فزت!")
    reset()
  }
  else if(sqr4 == " X " && sqr5 == " X " && sqr6 == " X ")
  {
    alert("مبروك فزت!")
    reset()
  }
  else if(sqr7 == " X " && sqr8 == " X " && sqr9 == " X ")
  {
    alert("مبروك فزت!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr5 == " X " && sqr9 == " X ")
  {
    alert("مبروك فزت!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr4 == " X " && sqr7 == " X ")
  {
    alert("مبروك فزت!")
    reset()
  }
  else if(sqr2 == " X " && sqr5 == " X " && sqr8 == " X ")
  {
    alert("مبروك فزت!")
    reset()
  }
  else if(sqr3 == " X " && sqr6 == " X " && sqr9 == " X ")
  {
    alert("مبروك فزت!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr5 == " X " && sqr9 == " X ")
  {
    alert("مبروك فزت!")
    reset()
  }
  else if(sqr3 == " X " && sqr5 == " X " && sqr7 == " X ")
  {
    alert("مبروك فزت!")
    reset()
  }
  else
  {
    winCheck()
    check2()
    drawCheck() 
  }
}

function check2()
{
  vari()
  drawCheck()
  if(sqr1 == " O " && sqr2 == " O " && sqr3 == " O ")
  {
    alert("لقد خسرت!")
    reset()
  }
  else if(sqr4 == " O " && sqr5 == " O " && sqr6 == " O ")
  {
    alert("لقد خسرت!")
    reset()
  }
  else if(sqr7 == " O " && sqr8 == " O " && sqr9 == " O ")
  {
    alert("لقد خسرت!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr5 == " O " && sqr9 == " O ")
  {
    alert("لقد خسرت!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr4 == " O " && sqr7 == " O ")
  {
    alert("لقد خسرت!")
    reset()
  }
  else if(sqr2 == " O " && sqr5 == " O " && sqr8 == " O ")
  {
    alert("لقد خسرت!")
    reset()
  }
  else if(sqr3 == " O " && sqr6 == " O " && sqr9 == " O ")
  {
    alert("لقد خسرت!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr5 == " O " && sqr9 == " O ")
  {
    alert("لقد خسرت!")
    reset()
  }
  else if(sqr3 == " O " && sqr5 == " O " && sqr7 == " O ")
  {
    alert("لقد خسرت!")
    reset()
  }
}

function player1Check()
{
  if(sqr1 == " X " && sqr2 == " X " && sqr3 == " X ")
  {
    alert("Player 1 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr4 == " X " && sqr5 == " X " && sqr6 == " X ")
  {
    alert("Player 1 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr7 == " X " && sqr8 == " X " && sqr9 == " X ")
  {
    alert("Player 1 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr5 == " X " && sqr9 == " X ")
  {
    alert("Player 1 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr4 == " X " && sqr7 == " X ")
  {
    alert("Player 1 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr2 == " X " && sqr5 == " X " && sqr8 == " X ")
  {
    alert("Player 1 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr3 == " X " && sqr6 == " X " && sqr9 == " X ")
  {
    alert("Player 1 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr5 == " X " && sqr9 == " X ")
  {
    alert("Player 1 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr3 == " X " && sqr5 == " X " && sqr7 == " X ")
  {
    alert("Player 1 wins!")
    reset()
  }
  else
  {
    player2Check()
    drawCheck() 
  }
}

function player2Check()
{
  vari()
  drawCheck()
  if(sqr1 == " O " && sqr2 == " O " && sqr3 == " O ")
  {
    alert("Player 2 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr4 == " O " && sqr5 == " O " && sqr6 == " O ")
  {
    alert("Player 2 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr7 == " O " && sqr8 == " O " && sqr9 == " O ")
  {
    alert("Player 2 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr5 == " O " && sqr9 == " O ")
  {
    alert("Player 2 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr4 == " O " && sqr7 == " O ")
  {
    alert("Player 2 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr2 == " O " && sqr5 == " O " && sqr8 == " O ")
  {
    alert("Player 2 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr3 == " O " && sqr6 == " O " && sqr9 == " O ")
  {
    alert("Player 2 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr5 == " O " && sqr9 == " O ")
  {
    alert("Player 2 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr3 == " O " && sqr5 == " O " && sqr7 == " O ")
  {
    alert("Player 2 wins!")
    reset()
  }
}

function drawCheck()
{
  vari()
  moveCount = sqr1T + sqr2T + sqr3T + sqr4T + sqr5T + sqr6T + sqr7T + sqr8T + sqr9T
  if(moveCount == 9)
  {
    reset()
    alert("تعادل")
  }
}

function winCheck()
{
  check2()
  if(sqr1 == " O " && sqr2 == " O " && sqr3T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr3.value = " O "
    sqr3T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr2 == " O " && sqr3 == " O " && sqr1T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr1.value = " O "
    sqr1T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr4 == " O " && sqr5 == " O " && sqr6T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr6.value = " O "
    sqr6T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr5 == " O " && sqr6 == " O " && sqr4T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr4.value = " O "
    sqr4T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr7 == " O " && sqr8 == " O " && sqr9T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr9.value = " O "
    sqr9T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr8 == " O " && sqr9 == " O " && sqr7T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr7.value = " O "
    sqr7T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr5 == " O " && sqr9T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr9.value = " O "
    sqr9T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr5 == " O " && sqr9 == " O " && sqr1T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr1.value = " O "
    sqr1T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr3 == " O " && sqr5 == " O " && sqr7T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr7.value = " O "
    sqr7T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr7 == " O " && sqr5 == " O " && sqr3T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr3.value = " O "
    sqr3T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr3 == " O " && sqr2T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr2.value = " O "
    sqr2T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr4 == " O " && sqr6 == " O " && sqr5T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr5.value = " O "
    sqr5T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr7 == " O " && sqr9 == " O " && sqr8T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr8.value = " O "
    sqr8T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr7 == " O " && sqr4T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr4.value = " O "
    sqr4T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr2 == " O " && sqr8 == " O " && sqr5T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr5.value = " O "
    sqr5T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr3 == " O " && sqr9 == " O " && sqr6T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr6.value = " O "
    sqr6T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr5 == " O " && sqr9T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr9.value = " O "
    sqr9T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr4 == " O " && sqr7 == " O " && sqr1T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr1.value = " O "
    sqr1T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr5 == " O " && sqr8 == " O " && sqr2T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr2.value = " O "
    sqr2T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr6 == " O " && sqr9 == " O " && sqr3T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr3.value = " O "
    sqr3T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr4 == " O " && sqr7T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr7.value = " O "
    sqr7T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr2 == " O " && sqr5 == " O " && sqr8T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr8.value = " O "
    sqr8T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr3 == " O " && sqr6 == " O " && sqr9T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr9.value = " O "
    sqr9T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr9 == " O " && sqr5T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr5.value = " O "
    sqr5T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr3 == " O " && sqr7 == " O " && sqr5T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr5.value = " O "
    sqr5T = 1;
    turn = 0;
  }
  else
  {
    computer()
  }
  check2()
}
function computer()
{
  check2()
  if(sqr1 == " X " && sqr2 == " X " && sqr3T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr3.value = " O "
    sqr3T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr2 == " X " && sqr3 == " X " && sqr1T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr1.value = " O "
    sqr1T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr4 == " X " && sqr5 == " X " && sqr6T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr6.value = " O "
    sqr6T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr5 == " X " && sqr6 == " X " && sqr4T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr4.value = " O "
    sqr4T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr7 == " X " && sqr8 == " X " && sqr9T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr9.value = " O "
    sqr9T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr8 == " X " && sqr9 == " X " && sqr7T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr7.value = " O "
    sqr7T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr5 == " X " && sqr9T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr9.value = " O "
    sqr9T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr5 == " X " && sqr9 == " X " && sqr1T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr1.value = " O "
    sqr1T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr3 == " X " && sqr5 == " X " && sqr7T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr7.value = " O "
    sqr7T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr7 == " X " && sqr5 == " X " && sqr3T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr3.value = " O "
    sqr3T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr3 == " X " && sqr2T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr2.value = " O "
    sqr2T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr4 == " X " && sqr6 == " X " && sqr5T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr5.value = " O "
    sqr5T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr7 == " X " && sqr9 == " X " && sqr8T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr8.value = " O "
    sqr8T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr7 == " X " && sqr4T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr4.value = " O "
    sqr4T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr2 == " X " && sqr8 == " X " && sqr5T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr5.value = " O "
    sqr5T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr3 == " X " && sqr9 == " X " && sqr6T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr6.value = " O "
    sqr6T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr5 == " X " && sqr9T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr9.value = " O "
    sqr9T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr4 == " X " && sqr7 == " X " && sqr1T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr1.value = " O "
    sqr1T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr5 == " X " && sqr8 == " X " && sqr2T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr2.value = " O "
    sqr2T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr6 == " X " && sqr9 == " X " && sqr3T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr3.value = " O "
    sqr3T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr4 == " X " && sqr7T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr7.value = " O "
    sqr7T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr2 == " X " && sqr5 == " X " && sqr8T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr8.value = " O "
    sqr8T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr3 == " X " && sqr6 == " X " && sqr9T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr9.value = " O "
    sqr9T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr9 == " X " && sqr5T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr5.value = " O "
    sqr5T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr3 == " X " && sqr7 == " X " && sqr5T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr5.value = " O "
    sqr5T = 1;
    turn = 0;
  }
  else
  {
    AI()
  }
  check2()
}

function AI()
{
  vari()
  if(document.tic.sqr5.value == "    " && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr5.value = " O "
    turn = 0
    sqr5T = 1
  }
  else if(document.tic.sqr1.value == "    " && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr1.value = " O "
    turn = 0
    sqr1T = 1
  }
  else if(document.tic.sqr9.value == "    " && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr9.value = " O "
    turn = 0
    sqr9T = 1
  }
  else if(document.tic.sqr6.value == "    " && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr6.value = " O "
    turn = 0
    sqr6T = 1
  }
  else if(document.tic.sqr2.value == "    " && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr2.value = " O "
    turn = 0
    sqr2T = 1
  }
  else if(document.tic.sqr8.value == "    " && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr8.value = " O "
    turn = 0
    sqr8T = 1
  }
  else if(document.tic.sqr3.value == "    " && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr3.value = " O "
    turn = 0
    sqr3T = 1
  }
  else if(document.tic.sqr7.value == "    " && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr7.value = " O "
    turn = 0
    sqr7T = 1
  }
  else if(document.tic.sqr4.value == "    " && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr4.value = " O "
    turn = 0
    sqr4T = 1
  }
  check2()
}

function reset()
{
  document.tic.sqr1.value = "    "
  document.tic.sqr2.value = "    "
  document.tic.sqr3.value = "    "
  document.tic.sqr4.value = "    "
  document.tic.sqr5.value = "    "
  document.tic.sqr6.value = "    "
  document.tic.sqr7.value = "    "
  document.tic.sqr8.value = "    "
  document.tic.sqr9.value = "    "
  sqr1T = 0
  sqr2T = 0
  sqr3T = 0
  sqr4T = 0
  sqr5T = 0
  sqr6T = 0
  sqr7T = 0
  sqr8T = 0
  sqr9T = 0
  vari()
  turn = 0
  moveCount = 0
}

function resetter()
{
  reset()
}
</SCRIPT>

<FORM NAME="tic">
<p align="center">
<INPUT TYPE="button" NAME="sqr1" class="tictac" value="    " onClick="if(document.tic.sqr1.value == '    ' && turn == 0 && mode == 1) {document.tic.sqr1.value = ' X '; sqr1T = 1; turn = 1; vari(); check();} else if(document.tic.sqr1.value == '    ' && turn == 1 && mode == 2) {document.tic.sqr1.value = ' X '; sqr1T = 1; turn = 0; vari(); player1Check()} else if(document.tic.sqr1.value == '    ' && turn == 0 && mode == 2) {document.tic.sqr1.value = ' O '; sqr1T = 1; turn = 1; vari(); player1Check()} drawCheck()">
<INPUT TYPE="button" NAME="sqr2" class="tictac" value="    " onClick="if(document.tic.sqr2.value == '    ' && turn == 0 && mode == 1) {document.tic.sqr2.value = ' X '; sqr2T = 1; turn = 1; vari(); check();} else if(document.tic.sqr2.value == '    ' && turn == 1 && mode == 2) {document.tic.sqr2.value = ' X '; sqr2T = 1; turn = 0; vari(); player1Check()} else if(document.tic.sqr2.value == '    ' && turn == 0 && mode == 2) {document.tic.sqr2.value = ' O '; sqr2T = 1; turn = 1; vari(); player1Check()} drawCheck()">
<INPUT TYPE="button" NAME="sqr3" class="tictac" value="    " onClick="if(document.tic.sqr3.value == '    ' && turn == 0 && mode == 1) {document.tic.sqr3.value = ' X '; sqr3T = 1; turn = 1; vari(); check();} else if(document.tic.sqr3.value == '    ' && turn == 1 && mode == 2) {document.tic.sqr3.value = ' X '; sqr3T = 1; turn = 0; vari(); player1Check()} else if(document.tic.sqr3.value == '    ' && turn == 0 && mode == 2) {document.tic.sqr3.value = ' O '; sqr3T = 1; turn = 1; vari(); player1Check()} drawCheck()"><br>
<INPUT TYPE="button" NAME="sqr4" class="tictac" value="    " onClick="if(document.tic.sqr4.value == '    ' && turn == 0 && mode == 1) {document.tic.sqr4.value = ' X '; sqr4T = 1; turn = 1; vari(); check();} else if(document.tic.sqr4.value == '    ' && turn == 1 && mode == 2) {document.tic.sqr4.value = ' X '; sqr4T = 1; turn = 0; vari(); player1Check()} else if(document.tic.sqr4.value == '    ' && turn == 0 && mode == 2) {document.tic.sqr4.value = ' O '; sqr4T = 1; turn = 1; vari(); player1Check()} drawCheck()">
<INPUT TYPE="button" NAME="sqr5" class="tictac" value="    " onClick="if(document.tic.sqr5.value == '    ' && turn == 0 && mode == 1) {document.tic.sqr5.value = ' X '; sqr5T = 1; turn = 1; vari(); check();} else if(document.tic.sqr5.value == '    ' && turn == 1 && mode == 2) {document.tic.sqr5.value = ' X '; sqr5T = 1; turn = 0; vari(); player1Check()} else if(document.tic.sqr5.value == '    ' && turn == 0 && mode == 2) {document.tic.sqr5.value = ' O '; sqr5T = 1; turn = 1; vari(); player1Check()} drawCheck()">
<INPUT TYPE="button" NAME="sqr6" class="tictac" value="    " onClick="if(document.tic.sqr6.value == '    ' && turn == 0 && mode == 1) {document.tic.sqr6.value = ' X '; sqr6T = 1; turn = 1; vari(); check();} else if(document.tic.sqr6.value == '    ' && turn == 1 && mode == 2) {document.tic.sqr6.value = ' X '; sqr6T = 1; turn = 0; vari(); player1Check()} else if(document.tic.sqr6.value == '    ' && turn == 0 && mode == 2) {document.tic.sqr6.value = ' O '; sqr6T = 1; turn = 1; vari(); player1Check()} drawCheck()"><br>
<INPUT TYPE="button" NAME="sqr7" class="tictac" value="    " onClick="if(document.tic.sqr7.value == '    ' && turn == 0 && mode == 1) {document.tic.sqr7.value = ' X '; sqr7T = 1; turn = 1; vari(); check();} else if(document.tic.sqr7.value == '    ' && turn == 1 && mode == 2) {document.tic.sqr7.value = ' X '; sqr7T = 1; turn = 0; vari(); player1Check()} else if(document.tic.sqr7.value == '    ' && turn == 0 && mode == 2) {document.tic.sqr7.value = ' O '; sqr7T = 1; turn = 1; vari(); player1Check()} drawCheck()">
<INPUT TYPE="button" NAME="sqr8" class="tictac" value="    " onClick="if(document.tic.sqr8.value == '    ' && turn == 0 && mode == 1) {document.tic.sqr8.value = ' X '; sqr8T = 1; turn = 1; vari(); check();} else if(document.tic.sqr8.value == '    ' && turn == 1 && mode == 2) {document.tic.sqr8.value = ' X '; sqr8T = 1; turn = 0; vari(); player1Check()} else if(document.tic.sqr8.value == '    ' && turn == 0 && mode == 2) {document.tic.sqr8.value = ' O '; sqr8T = 1; turn = 1; vari(); player1Check()} drawCheck()">
<INPUT TYPE="button" NAME="sqr9" class="tictac" value="    " onClick="if(document.tic.sqr9.value == '    ' && turn == 0 && mode == 1) {document.tic.sqr9.value = ' X '; sqr9T = 1; turn = 1; vari(); check();} else if(document.tic.sqr9.value == '    ' && turn == 1 && mode == 2) {document.tic.sqr9.value = ' X '; sqr9T = 1; turn = 0; vari(); player1Check()} else if(document.tic.sqr9.value == '    ' && turn == 0 && mode == 2) {document.tic.sqr9.value = ' O '; sqr9T = 1; turn = 1; vari(); player1Check()} drawCheck()">
</p>
</form>




طريقة وضعه :

عناصر اضافية .. اكواد جافا سكربت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
عمر الحربي

عمر الحربي

: صاحب جديد :
معلومات إضافية
لايتوفر على اوسه بعد
صفحه التعريف بالمنتدى
عايش فى اصحـاب مدى الحيـاه
 المشاركات9
تقييمات الاعضاء لى من خلال  مشاركاتى بالمنتدى1

معلومات الاتصال

 جافا سكربت .. لعبة X,O الشهيره الآن على منتداك Empty


Share

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
اسير الاحزان

اسير الاحزان

: صاحب فعال :
معلومات إضافية
لايتوفر على اوسه بعد
صفحه التعريف بالمنتدى
عايش فى اصحـاب مدى الحيـاه
 المشاركات201
تقييمات الاعضاء لى من خلال  مشاركاتى بالمنتدى1

معلومات الاتصال

 جافا سكربت .. لعبة X,O الشهيره الآن على منتداك Empty


Share

تسلم ايديك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جافا سكربت .. لعبة X,O الشهيره الآن على منتداك

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

مواضيع مماثلة

-
» كود جافا سكربت لعرض الوقت والتاريخ
» كود جافا سكربت : ساعة وتاريخ
» جافا سكربت كود زر لتحديث الصفحة
» كود جافا سكربت اضافتنا للمفضلة
» جافا سكربت : كود رجل يرحب بك عند دخول الصفحة

لاتقرأ وترحل .. بل شارك برأيك .. انتقد او عبر !
هل اعجبك مقال جافا سكربت .. لعبة X,O الشهيره الآن على منتداك ؟؟ يمكنك الرد عليه ( من هــنا ) مباشره!

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
FriEnDs 4 EveR :: اقسام الدعم والتطوير :: ركن الدعم والتطوير :: شروحات احلى منتدى :: جافا سكريبت وهتمل - javascript, Html Cods-
هام للأطلاع : الدكتور محمد البرادعى والحقيقه

 مرحبا بك معنا ضيفا او عضوا عزيزا على منتدى اصحاب مدى الحياه. يمكنك المشاركة في المنتدى عن طريق تقديم المقالات والمواضيع المفيدة والردود البناءة. منتدى اصحاب مدى الحياه هو منتدى عربى مصري [ للحوار والنقاش ] و [ تبادل المعلومات والمعرفة والخبرات ] و [ معرفة الجديد والمفيد ] و [ الأخبار العامة والمنوعة ] ، عالم جديد من الترفيه والمتعة، هدفنا نشر الافاده ، « هذا المنتدى حوارى وليس لتحميل الاغاني والبرامج والافلام المسروقة » .منتدى اصحاب مدى الحياه من المنتديات التي تحترم حقوق الملكية الفكرية ولا تساهم في نشر اي محتوى مسروق، لذا اذا صادف ان واجهت اي موضوع او مشاركة تخرق حقوق الملكية الفكرية الخاصة بك انت شخصيا يرجى تبليغ الادارة عبر نموذج الاتصال بنا وسوف يتم اتخاذ الاجراءات اللازمة.الهدف الأساسي من هذه المنتديات هو نشر المعرفة وتبادل الخبرات في مجالات مختلفة، والحوار العام بين الأعضاء في ما هو نافع ومفيد.


جافا سكربت .. لعبة X,O الشهيره الآن على منتداك Ouo_uo10

Powered by EGy Ghost Copyright © 2010-2011 FRienDs 4 EveR

 
 
 
©phpBB | انشاء منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | ملفات تعريف الارتباط التابعة لجهات خارجية | آخر المواضيع