الرئيسيةالرئيسية  [بوابه الموقع][بوابه الموقع]  قائمه العار  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

مصراوى افندى

مصراوى افندى

.:: عضو شرف ::.
معلومات إضافية
لايتوفر على اوسه بعد
صفحه التعريف بالمنتدى
مصـر
 المشاركات67
تقييمات الاعضاء لى من خلال  مشاركاتى بالمنتدى16

معلومات الاتصال

ابو اسماعيل وأمه وأولاده ..وأنا وأنت Empty

Share

أبو اسماعيل وأمه وأولاده وأنا وأنت...

ابو اسماعيل وأمه وأولاده ..وأنا وأنت Ouou10

قليل منا من كان يعرف أحدا باسم حازم صلاح أبوإسماعيل قبل يناير 2011، وحتى بعد هذا التاريخ بشهور، ربما كان أحد، ما فى وقت ما، قد سمع باسم صلاح أبوإسماعيل الأب كعضو مجلس شعب منذ سنوات، وإن كان المؤكد أن عوام الشعب فى المعتاد، لم يكونوا يعرفون أسماء أعضاء مجلس الشعب، إلا لو لجأوا إليهم طلباً لواسطة أو ما شابه.المهم أن الرجل لم يكن وجها أو اسما له رنين لدى العامة، ولكنه فقط كان يملك حواريين يلتفون حوله فى دروسه التى يلقيها فى جامع أسد بن فرات فى الجيزة، وبالتأكيد عددهم لم يتجاوز المئات، ولنسلم حتى بأنهم كانوا آلافا، ولكن فجأة حدث تطور درامى فى حياة المصريين حين اندلعت الثورة، وتداعت أحداثها، ووصلنا لمرحلة السباق الرئاسى، فصار أبوإسماعيل ووجهه وحكاياته وآراؤه، وأخيرا وليس آخراً السيدة أمه، وحكاية جنسيتها هى محور كثير من الأحداث بمصر، بل وصل الأمر إلى ما وصلنا إليه منذ يومين من حصار لوزارة الدفاع ومعركة على الأرض قيل إنها معركة جمل ثانية. صارت حكايات أبوإسماعيل وحكاية أمه وحوارييه، تهدد سلام حياتنا أنا وأنت، صار الرجل يطلق تصريحات لإرهاب كل مختلف، وصار أنصاره المعروفون باسم أولاد أبوإسماعيل، يمثلون محركاً لأحداث مؤسفة، وكل منا يدفع الثمن إلا أبوإسماعيل.
ما هذا البلد الذى صار حلاله حراما وحرامه حلالا وعيوب الناس فيه وخطاياهم أوسمة للبجاحة، وفى ذلك يجتمع الكثيرون، ولا أجد فيهم قولاً إلا ما قاله الشاعر نجيب سرور «مات الذين يختشون.. ماتوا وعاش الداعرون» وأقول قولى هذا وأستغفر الله لى ولكم وليس لهم.أيها الحواريون من كان يعبد ابو اسماعيل فإن أبو اسماعيل قد شطبتة لجنة العار ومن كان كان يعبد الله فإن الله حى لايموت.اتركوا الميدان وعودوا الى بيوتكم اتركوا الميدان فقد تركتموه من قبل وهو فى أمس الحاجة إليكم حين سحلت أشراف الأمة وتعرت أجسادهم والله وكأنى اسمع صوت الميدان يصرخ أغربوا عن أرضى لا أحب أن يقف عليها من تخاذل وتواطأ وهادن
okpa

okpa

: صاحب جديد :
معلومات إضافية
لايتوفر على اوسه بعد
صفحه التعريف بالمنتدى
عايش فى اصحـاب مدى الحيـاه
 المشاركات2
تقييمات الاعضاء لى من خلال  مشاركاتى بالمنتدى2

معلومات الاتصال

Share

ايه الكلام العبط ده
الاستاذ حازم منزلش التحرير لانه كان مريض وربنا شفاه من يومين بس
وبعدين احمد شفيق رجع ازاى مش بالتزوير بردو ولا هو القانون العزل اختفى حتى لو غير دستورى ليس من حق لجنة الانتخابات بقياده المزور الكبير بجاتو ان تقول انه دستور او لا فقط تطبق القانون طالما سارى لا وتجاوزت ايضا بارساله للمحكمة الدستورية وهذا ليس فى اختصاص اللجنة

نحن فى الميدان وعند وزارة الدفاع لا نطلب عوده الاستاذ حازم وعلى فكرة نحن من جميع التيارات وحتى الالتراس
بل نطلب بتغيير اللجنة والشافية وحزف الماده ال 28 من الاعلان الدستورى واكرر ليس الاستاذ حازم مسئول عن جماعه الاخوان المسلمون فهو مسلم لكن ارائه مختلفه من البادية عن التيار الاسلامى

تحياتى
Ahmad SaȜed

Ahmad SaȜed

معلومات إضافية
لايتوفر على اوسه بعد
صفحه التعريف بالمنتدى
اصحاب مدى الحياه
 المشاركات8765
تقييمات الاعضاء لى من خلال  مشاركاتى بالمنتدى427

معلومات الاتصال
http://www.twitter.com/Bard3awY https://www.facebook.com/EgY.Ghost1

Share

منك لله يابوسماعيل ..هى دى المفاجآة اللى كنت محضرها؟ تهيج الدنيا عشان خاطر المحروق على دماغك الكرسى وتصعد على حساب دم الناس! ربنا ينتقم منك
مصراوى افندى

مصراوى افندى

.:: عضو شرف ::.
معلومات إضافية
لايتوفر على اوسه بعد
صفحه التعريف بالمنتدى
مصـر
 المشاركات67
تقييمات الاعضاء لى من خلال  مشاركاتى بالمنتدى16

معلومات الاتصال

Share

ايه الكلام العبط ده
الاستاذ حازم منزلش التحرير لانه كان مريض وربنا شفاه من يومين بس
وبعدين احمد شفيق رجع ازاى مش بالتزوير بردو ولا هو القانون العزل اختفى حتى لو غير دستورى ليس من حق لجنة الانتخابات بقياده المزور الكبير بجاتو ان تقول انه دستور او لا فقط تطبق القانون طالما سارى لا وتجاوزت ايضا بارساله للمحكمة الدستورية وهذا ليس فى اختصاص اللجنة

نحن فى الميدان وعند وزارة الدفاع لا نطلب عوده الاستاذ حازم وعلى فكرة نحن من جميع التيارات وحتى الالتراس
بل نطلب بتغيير اللجنة والشافية وحزف الماده ال 28 من الاعلان الدستورى واكرر ليس الاستاذ حازم مسئول عن جماعه الاخوان المسلمون فهو مسلم لكن ارائه مختلفه من البادية عن التيار الاسلامى

الأخ الكريم okpa
احمد الله على نعمة العبط وعلى الكلام(العبط)اللى المفروض تكتب (العبيط)والله يا اخى انا مش مضطر اصدقك إن مولانا ابو اسماعيل منزلش العباسيه عشان كان مريض بس كان ممكن يبعث رساله يقول لأنصاره بلاش نزول (حقنا للدماء)لو كانت الدماء غاليه عنده
ثانيا لو عايز تعرف شفيق رجع ازاى عندك شفيق روح اسأله والراجل ممكن يرد عليك وبعدين هوه شفيق أمه امريكيه طبعا لأ
ثالثا مش دى اللجنه اللى جابها العسكرى بناء على الاعلان الدستورى اللى بتوع الدقون (السلفيين والاخوان) عملوها غزوه واسأل فضيله الشيخ الزغبى
هوانتم مكنتوش قرأتم الاعلان الدستورى كويس ليه مش عبط تبصموا على حاجه ماقرأتهاش
ومع ذلك اخوك العبيط اللى هوه أنا بيقولك ان حق التظاهر مكفول وليس من حق احد منعه حتى لو كان العسكرى وتأكد انى زعلان جدا من الوضع برمته وزعلان اكثر من سعادتك اللى تتهم الناس بالعبط ومع ذلك بصمت على الاعلان الدستورى ودخلت جنته ..وأشرب يا حلو
تقبل تحياتى

ابو اسماعيل وأمه وأولاده ..وأنا وأنت

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

مواضيع مماثلة

-
» تأييد قرار منع رشيد وزوجته وأولاده من التصرف فى أموالهم
» اسماعيل عليه السلام
» لا تموت وأنت على قيد الحياة
» قصة سيدنا اسماعيل عليه السلام
» وأنت الحقيقة لو يعلمون - فاروق جويدة

لاتقرأ وترحل .. بل شارك برأيك .. انتقد او عبر !
هل اعجبك مقال ابو اسماعيل وأمه وأولاده ..وأنا وأنت ؟؟ يمكنك الرد عليه ( من هــنا ) مباشره!

صفحة 1 من اصل 1